باكورياني جورجيا التزلج في الشتاء والاستمتاع بالصيف

أكتوبر 17, 2021 By Fm2063159 0
باكورياني جورجيا

باكورياني جورجيا إذا كنت من عشاق التزلج على الجليد، حتماً ستجد المتعة الكافية عندما تقرر السفر إليها، فضلاً عن مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة الخلابة، والاستمتاع بالطقس الهائل، بالإضافة إلى زيارة أفضل الأماكن، فضلاً عن الإقامة في أشهر الفنادق التي تقدم خدمات مميزة للغاية.

باكورياني جورجيا

تعد باكورياني هي من أكثر المدن المخصصة للتزلج على الجليد، فهي تقع على منحدر جبلي يصل ارتفاعه إلى 1700 متر، وهي كانت من اشهر قواعد التدريب للمنتخب الوطني الأوليمبي في الفترة ما بين 70، 80 من القرن العشرين، كما شاركت المدينة في الكثير من الفعاليات والسباقات الرياضية المختلفة.

باكورياني جورجيا

مدينة باركوياني

تقع المدينة على بُعد 1700 متراً من مدينة بورجومي وفقاً لـ أذربيجان المسافرون العرب يحيط بها جبال القوقاز، كما يمكن الوصول إلى مدينة تلبيسي بالسيارة التي تستغرق ثلاث ساعات، وهي تضم الكثير من المنحدرات الجبلية وكذلك مجموعة من مسارات التزلج المثيرة للغاية.

ومن اشهر الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي التزلج على الجليد، ركوب الخيل، والسير لمسافات طويلة في الغابات الثلجية الرائعة، كما يمكن مشاهدة الحديقة النباتية التي تعد واجهة كبيرة للكثير من السياح من جميع أنحاء العالم خلال العام والاستمتاع بـ درجة الحرارة في جورجيا المناسبة طوال العام.

 

المناخ في باركورياني

يعتبر الطقس في  باكورياني مناسب للجميع ستجد في فصل الشتاء تساق الثلوج بكثافة كبيرة، حيث تشاهد أجمل صور جورجيا ،بالإضافة إلى أن فصل الصيف يتميز بالدفء كما يبلغ متوسط درجة الحرارة 4.3 درجة مئوية، أما عن شهر يناير فإن متوسط الحرارة هو 7.3 مئوية، بينما في شهر أغسطس تصل درجات الحرارة إلى 15 درجة مئوية.

شاهد: ما هي اعراض مرض السكر ونصائح للوقاية منه

أنشطة تمارس في باكورياني

  • يمكنك التزلج على الجليد ومشاهدة مناظر الجليد الرائع التي تغطي الجبال، والتجول في الأجواء الباردة الممتعة والاستمتاع مع أسرتك وقضاء وق مميز معهم.
  • إذ كنت من عشاق المرتفعات يمكن الذهاب إلى التلفريك حتى تتمكن من مشاهدة أجمل الأماكن من على ارتفاع ومظهر الثلوج من اعلى المدينة سوف تندهش منه بالفعل.
  • إما عن محبي الخيل يمكن ركوبها بالفعل وهناك أنواع كثيرة من الخيول التي تناسب الجميع.
  • ركوب المظلات الهوائية في رحلة مميزة تصل إلى 20 دقيقة والتحليق في السماء والاستمتاع بالهواء النقي.
  • زيارة الحديقة المركزية الهادئة والممتلئة بالثلوج، مع السير على طول مجرى النهر، مع استمتاع الاطفال باللعب داخل الحديقة

 

المصدر:

georgia

باكورياني جورجيا وما هي أهم خدمات التزلج ومتى تذهب هناك